شبكة كلمات متقاطعة رقم 3968

شبكة كلمات متقاطعة رقم 3968 إعداد خليل الرحيلي تم إضافتها بتاريخ 20.1.2024 قام 125 شخص بتسجيل نتيجة لعب عليها.

15x15 ⭐️ 97.44% #3968 خليل الرحيلي
المتصفح الذي تستعمله تم تعطيل دعم الجافاسكريت فيه، لذلك ألعاب الموقع لن تعمل معك، راسلنا لمساعدتك لحل هذه المشكلة.

أفقي

1. قال المثل ( الحر عبد اذا طمع و ....... )

2. مُدرِستي = نصف رصاص

3. قائد عسكري مسلم، قاد الفتح الإسلامي لشبة الجزيرة الأيبيرية خلال الفترة الممتدة بين عاميّ 711 و718م بأمر من موسى بن نصير والي أفريقية في عهد الخليفة الأموي الوليد بن عبد الملك = تجدها في اوتار

4. حركة فلسطينية، مقاومة، إسلامية، شعبية، وطنية.(م) = أحد شعراء العصر الجاهلي ومن الصعاليك ال...

5. تجدها في امراء = عاتب = حسب واحصى = قرابة ورحم

6. مدينة يمنية = فيلم بطولة عادل إمام وصفاء أبو السعود = صافيان نظيفان

7. عسكر = من انواع الغزلان = عاصمة انسى (م)

8. دولة أوروبية = لمسا

9. خبر = البشر (م) = رياضة تتضمن أداء سلاسل من الحركات

10. ماء جاري = احبة = واسع

11. سقي (م) = مدينة مصرية = ملكهم = بحر. (م)

12. اوتاد = ممثلة مصرية = جوهر

13. سورة قرانية = طائر شؤم = متشابهات

14. عفوي وصفحي (م) = عائش = جحد ولم يعترف

15. يلقب بالملك العادل، ومن ألقابه الأخرى ناصر أمير المؤمنين، تقي الملوك، ليث الإسلام ورث عن أبيه مشروع محاربة الصليبيين

عمودي

1. ثغر = قنديل مصباح = خياطة = عملة نقدية

2. فقيه وعالم حديث، وهو من الفقهاء والتابعين في القرن الأول والثاني الهجري

3. اسقام = دلع وغنج = حصلا على (م)

4. من الأعشاب الطبيعية التي تنمو تلقائيا في الطبيعة، وخاصة في المناطق الصحراوية (م) = الزيادة والازدهار

5. تحرير العبيد = حجر كريم = عائلات واهالي

6. تجدها في المسببين = مسروران فرحان (م)

7. للنفي (م) = بيت الاسد =للتمني (م) = ارشد

8. صحابي من السابقين إلى الإسلام، شهد مع النبي محمد المشاهد كلها. وبعد وفاة النبي، شارك في حروب الردة، واستُشهِد في معركة اليمامة

9. وجهة نظرك واعتقادك = متشابهان = للتعريف = نفسي

10. انامل = الوفي المخلص

11. عزف على العود = حبسهم

12. قادم = قد او جسم = رمز العدل

13. نهرٌ تاريخي يتدفق في شمال شرق إفريقيا = احسان = مال مدفون (م)

14. ولاية أمريكية = ممثل مصري راحل

15. تابعي ومحدث ومؤرخ مسلم، وأحد فقهاء المدينة السبعة، وأحد المكثرين في الرواية عن خالته عائشة بنت أبي بكر ومن الأوائل الذين سعوا إلى تدوين الحديث

مرر مؤشر الفأرة على الأرقام الجانبية لتظهر لك مفاتيح الشبكة الأفقية والعمودية.
جاري التحميل...

content
التقييم:
97.44%
شبكة كلمات متقاطعة رقم 3968
4.9 من 5 بواسطة: 78 صوت
تاريخ: 20.1.2024 05:04:00
عدلها خليل الرحيلي